تقارير.. حكيمي قد يغادر باريس

22 مارس 2022
إم. إف. إم
15:00
تعكرت الأجواء داخل غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما جعل بعض اللاعبين يتذمرون منها، ومنهم الدولي المغربي أشرف حكيمي القادم من نادي إنتر الإيطالي، بحسب ما أوردته شبكة "rmc" الفرنسية.

وقالت الشبكة الفرنسية القريبة من كواليس النادي الباريسي، إن حكيمي الذي كلف خزينة باريس سان جيرمان نحو 60 مليون يورو، قد يرحل في حال انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأشارت "rmc" إلى أن صداقة كبيرة باتت تربط حكيمي بالنجم الفرنسي مبابي، وفي المقابل، فإن علاقة حكيمي بلاعبي أمريكا الجنوبية بقيادة ميسي لا تبدو جيدة، إذ ذكرت بعض وسائل الإعلام أن ميسي يُفضِّل مواطنيه وفي مقدمتهم أنخيل دي ماريا.

واستشهدت بالعديد من الحالات التي طلب فيها حكيمي الكرة من ميسي، لكن الأرجنتيني كان يفضل عليه دي ماريا، وهذا ما يفسر أن حكيمي صار قليل التقدم والصعود إلى الهجوم، حتى لا يصاب بالإحباط، بحسب العديد من المحللين.

وكان حكيمي قد صرح في وقت سابق بأنه عندما تلقى العرضين من باريس وتشيلسي، كان لديه حدس بأنه يجب أن يذهب إلى باريس، وبرر اختياره بقوله: "سأكون سعيدا هناك. باريس سان جيرمان نادٍ كبير، كنت محظوظا بأن وصولي تزامن مع العديد من الانتقالات الرائعة، أشعر بحالة جيدة، لدينا فريق أحلام، وأنا سعيد بكوني جزءا منه"، لكن أشياء كثيرة تغيرت منذ ذلك الوقت وأدت إلى تغيُّر المعادلة.

وألقت انتكاسة باريس سان جيرمان وخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بظلالها على العلاقات بين جميع اللاعبين، وتعكرت أكثر بعد الخسارة الثقيلة أمام نادي موناكو بثلاثية نظيفة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram