تقارير متناقضة بشأن ذهاب الزلزولي للكان

27 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:51
في الوقت الذي عدل فيه النجم المغربي الصاعد عبد الصمد الزلزولي بياناته عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وكتب فيها: "لاعب برشلونة ومنتخب المغرب"، أشارت تقارير إعلامية كاتالونية أن الزلزواي ينوي تأجيل حمل قميص أسود الأطلس.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
و كشف تقرير لصحيفة "سبورت"، نقلا عن الصحافي الإسباني جيرارد روميرو، أن قرار تواجد اللاعب بقائمة المغرب لكأس أمم أفريقيا، لم يعجب الزلزولي، ليبدأ هذا الأخير بالتفاوض مع الاتحاد المغربي ليكون قادرا على البقاء مع برشلونة والاستمرار من أجل كسب الرسمية في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

كما جاء في "الموندو ديبورتيفو" أن الزلزولي يضع بقاءه في برشلونة كأولوية خلال الفترة المقبلة، ويفضل تأجيل تمثيل منتخب المغرب لما بعد بطولة "الكان"، خاصة أن المشاركة في الكان ستحرم اللاعب المغربي من خوض كأس السوبر الإسباني، و مواجهة ريال مدريد في المواجهة المنتظرة بنصف النهائي.

و استدعى البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، الزلزولي لخوض نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير و 6 فبراير 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram