تقلص اللائحة الإفريقية للوداد يقلق الركراكي قبل مواجهة قلوب الصنوبر

7 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:44
يعاني فريق الوداد الرياضي من مجموعة من الغيابات خلال مباراتيه في سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام قلوب الصنوبر الغاني يومي 17 و24 أكتوبر، بسبب محدودية اللائحة الإفريقية للفريق.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وتعود المدرب وليد الركراكي خلال أول خمس جولات من منافسات البطولة الاحترافية على الدفع بصلاح الدين بن يشو كأساسي، إلى جانب المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، الذي كان حاسما في مباراتي سريع وادي زم ويوسفية برشيد رغم دخوله كبديل، ولن يكون بإمكانه الاعتماد عليهما في دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم تسجيلهما في اللائحة الإفريقية، إلى جانب المهاجم الكونغولي يوفيل تسومو ولاعب وسط الميدان جلال الداودي، نظرا للتعاقد معهم بعد إغلاق اللائحة الإفريقية التي تم إرسالها إلى "الكاف".

وتقلصت القائمة الإفريقية أكثر عقب تعاقد اللاعب وليد الكرتي مع فريق بيراميدز المصري، مما سيدفع الركراكي إلى إجراء عدة تعديلات على التشكيلة الرسمية في مواجهته لنادي قلوب الصنوبر الغاني.

وتضم اللائحة الإفريقية للوداد كلا من الكتناوتي والسيودي وحنين ومريد وعطية الله والعملود وداري وأبو الفتح والشيخ كومارا وأيت علال وكادارين ورحيم وفرحان وكياني وسرغات وكركاش وجبران والحسوني والجعدي وسكوما وشراشم وفيضي والمترجي وأووك ومسوفا واللافي وأسرير والوردي وحيمود.

وفي حالة بلوغ الوداد لدور المجموعات، سيحق له تسجيل أسماء إضافية في اللائحة الإفريقية.
وتجرى مباراة الذهاب أمام قلوب الصنوبر يوم الأحد 17 أكتوبر بملعب كيب كوست، على أن تكون مباراة العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد 24 أكتوبر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram