توتنهام يحدد خليفة مورينيو في تدريب الفريق

23 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:43
حدد نادي توتنهام الإنجليزي خليفة مورينيو في تدريب الفريق ، حال اضطرت إدارة الفريق إقالته مع نهاية الموسم الحالي ، وبات المدرب البرتغالي تحت ضغط هائل خلال الفترة الأخيرة ، وذلك بعدما تراجع السبيرز للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " يورو سبورت " العالمية، فإن توتنهام يضع مدرب لايبزيج جوليان ناجلسمان، كبديل محتمل لخلافة مورينيو.

ويرتبط ناجلسمان بعقد مع لايبزيج إلى حدود صيف ال 2023 ، حيث يقضي ثاني مواسمه الكروية مع الفريق ، الذي قاده للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وأضاف المصدر ذاته ، أن مدرب ليستر سيتي برندان رودرجرز يحظي أيضا بإعجاب رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي ، بعد النتائج القوية والمثيرة التي يحققها رفقة الفريق و من أبرزها احتلال المركز الخامس الموسم الماضي.

و يحتل تونتهام الرتبة التاسعة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 34 نقطة ، و بفارق 23 نقطة عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي برصيد 59 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram