ثلاثة لاعبين مغاربة مراقبين من طرف فريق إنجليزي

9 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
20:00
أشارت تقارير صحفية أن ثلاثة لاعبين مراقبين من طرف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنهم من يعرفه المدرب تن هاك جيدا.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وبعد الأداء الكبير الذي أظهره أسود الأطلس في مباريات كأس العالم، أصبحت عيون أكبر الفرق العالمية مركزة على لاعبي المنتخب المغربي، وذلك للحصول على مواهبه وأولهم نادي مانشستر الذي يراقب حكيم زياش الذي لعب تحت إمرة المدرب تن هاك سابقا، إذ سبق وارتبط اسمه بالنادي الأحمر لكن إدارة مانشستر فضلت الجناح البرازيلي انتون آنذاك.

كما يراقب تن هاك نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط الذي خطف الأضواء بأدائه البطولي، وبات اللاعب تحت أنظار مانشستر بالإضافة للعديد من الفرق الإنجليزية التي تتنافس على شراء عقده.

وأصبحت أنظار الفريق الأحمر متجهة صوب ياسين بونو أيضا، بعد أن قرر تن هاك تغيير الحارس "ديخيا" حسب تقارير إنجليزية، ويبدو أن الخيار الأمثل لتعويض الحارس الإسباني هو حارس عرين أسود الأطلس الذي تألق في مباراة دور الثمن ضد إسبانيا.

ويواجه المنتخب المغربي لكرة القدم المنتخب البرتغالي غذا برسم دور الربع لكأس العالم، وستكون أعين الجماهير مركزة على المباراة إذ تعتبر المباراة الأبرز في الدور، سواء من طرف المتفرجين أو الباحثين على مواهب جديدة ينعشون بها فرقهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram