ثلاث لاعبين من فئة الأمل باللائحة المستدعاة للرجاء في ديربي كأس العرش

9 يوليو 2023
فدوى الفصاص
15:00
كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن لائحته المستدعاة لمباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، عشية يومه الأحد.

الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
وعرفت اللائحة المستدعاة للرجاء الرياضي حضور أسماء جديدة تحضر لأول مرة، مقابل عودة أخرى تم استبعادها في وقت سابق.

واستدعى جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي ثلاث أسماء من فئة الأمل، على رأسهم المهدي مشخشخ الذي سبق أن حضر اسمه في قائمة الفريق خلال فترة المدرب السابق للفريق منذر الكبير.

عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
كما تم استدعاء كل من الظهير الأيمن عبد الله أزرور والجناح أمين الصباح، اللذان سبق أن خاضا هذا الموسم مباراة واحدة مع الفريق الأول، كانت رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

وفيما يلي اللائحة المستدعاة لديربي كأس العرش أمام الوداد : أنس الزنيتي، مروان فخر، أمير الحداوي، اسماعيل مقدم، مروان الهدهودي، شعيب عراصي، مهدي مشخشخ، بدوي، عبد الإله مدكور، عبد الله أزرور، محمود بنتايك، كامارا، روجير أهولو، زكرياءالوردي، محمد المكعازي، محمد زريدة، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، زكرياء حدراف، أمين الصباح، محمد بولكسوت، رحيمي، حمزة خابا، سفيان بنجديدة.

موريتاني جديد بالدوري المغربي
موريتاني جديد بالدوري المغربي
وستنطلق مباراة المربع الذهبي من الكأس الفضية بين قطبي مدينة الدار البيضاء، في تمام السادسة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram