جديد مباراة برشلونة و نابولي في دوري الأبطال

28 يناير 2020
إم. إف. إم
22:29
تحدثت الصحافة الإسبانية عن إحتمال إجراء مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بدون حضور جماهيري، كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا في إسبانيا.

وستجرى المباراة على ملعب الكامب نو، و ذلك يوم 18 من شهر مارس الجاري، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، والذي أقيم على ملعب سان باولو في جنوب إيطاليا.

و حسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن إنتشار الفيروس بسرعة كبير في إسبانيا، حيث وصل عدد المصابين إلى 600 حالة تقريباً، دفع الأمين العام ووزير الصحة إلى إعلان تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية مثل المارثون الذي كان مقرراً أن يقام في برشلونة في 15 من شهر مارس.

وأضافت الصحيفة أن القرار يمكن أن يشمل مباراة برشلونة ونابولي أيضاً، حيث لن يتم تأجيل المباراة، لكن ستقام بدون جماهير، وذلك خوفاً من حضور الجماهير الإيطالية إلى ملعب الكامب نو، في ظل انتشار فيروس كورونا في إيطاليا بشكل كبير، ووصل عدد المصابين إلى 6 آلاف حالة، وهناك 366 شخصاً لقوا حتفهم لغاية الآن.

وسيتوقف برشلونة عن بيع تذاكر المباراة، إلى غاية صدور قرار رسمي بخصوص الحضور الجماهيري، علماً أن النادي باع بالفعل 5000 تذكر لجماهير نابولي، وسيتم إعادة الأموال لو تم تأكيد إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram