جرائد عالمية تتغنى بتألق المنتخب المغربي

11 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
16:00
نشرت عدة جرائد عالمية مقالات تشيد بإنجاز المنتخب المغربي، الذي تربع مع الكبار الأربعة في العالم، بعد إحداثه مفاجأة كبيرة في ربع نهائي كأس العالم و تأهله على حساب البرتغال.
نشرت صحيفة "دي اتليتيك" مقالا بعنوان "المغرب يتأهل إلى نصف النهائي بعد تغلبه على البرتغال، النصيري يسجل هدف تاريخي".

طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة القمة في التصفيات الأفريقية لكأس العالم
طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة القمة في التصفيات الأفريقية لكأس العالم

و أشادت صحيفة "بي بي سي" بالإنجاز المغربي في مقال لها، إذ أكدت أن المغرب حطم البرتغال و حقق رقما قياسيا بالنسبة للعرب و الأفارقة في كأس عالم تاريخية.
و سلطت صحيفة "تليغراف" الضوء على صورة كريستيانو الذي خرج محبطا بعد نهاية المباراة، في مقال لها بعنوان" دموع رونالدو، بعد إقصاء المغرب للبرتغال بعشرة لاعبين فقط، و أسارت في المقال إلى أن أكثر من ملياري شخص في العالم يشجع المنتخب المغربي كونه منتخب إفريقي و عربي مسلم.


أما صحيفة "سكاي نيوز" فقد ذكرت أن المغرب كتب التاريخ بعد هزمه للبرتغال تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم.
و ركزت صحيفة"ديلي ميل" على المهاجم المغرب يوسف النصيري، حيث وصفت رأسية النصيري بحاملة أكبر مفاجأة في كأس العالم التي أرسلت البرتغال خارج المنافسة.

البرازيل تفوز بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم
البرازيل تفوز بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم

و وصفت الصحيفة الإسبانية " موندو ديبورتيفو" يوسف النصيري بالبطل، جاء هذا الاعتراف بقوة المهاجم المغربي بعد الاستصغار الذي لقيه اللاعب من طرف الصحافة الإسبانية قبل مواجهة المنتخب الإسباني.
و يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب فرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم قطر في مواجهة تاريخية، و ذلك يوم الأربعاء على الساعة الثامنة ليلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram