جرينجز اول مدربة لفريق رجالي بألمانيا

24 مارس 2020
إم. إف. إم
07:17
اصبحت لاعبة المنتخب الالماني سابقا إينكا جرينجز، اول سيدة تتولى مهمة تدريب فريق رجالي، في دوريات الدرجات الاربع في الماني،بعد تعاقدها مع نادي إس.فيشتريلن المنافس بدوري الدرجة الرابعة.
و دخلت جرينجز ( 40 عاما)، تاريخ كرة القدم بألمانيا، كاول مدربة لفريق الذكور، حيث ستشرف على تدريب شترلين بمساعدة توماس دروتبوم.
إقرأ أيضا حكيمي : رونار وزيدان مؤثران في مسيرتي الكروية وهذا موقفي من العودة إلى ريال مدريد (فيديو)

و عبر رئيس النادي هيرمان تيكلنبرج،( و هو زوج مارتينا فوس-تيكلنبرك مدربة المنتخب الألماني للسيدات) قبل الحصة التدريبية الأولى للفريق تحت قيادة مدربته الجديدة، صباح اليوم، عن سعادته بقبول اينكا المنصب، مشيرا إلى أن الدولية السابقة لديها الكثير من الطاقة،و قادرة على إعادة الفريق لسكته الصحيحة، علما أنه يقبع في المركز ال 13 في الدوري المحلي الشطر الغربي.
وشاركت جرينجز، في 96 مباراة مع المنتخب الألماني بين عامي 1996 و2012 سجلت خلالها 64 هدفًا، وتتصدر قائمة أبرز هدافات الدوري الألماني للكرة القدم للسيدات برصيد 314 هدفا ، وقد سبق لها تدريب فريق إم.إس.فييسبورج المنافس في مسابقة دوري الكرة النسائية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram