جماهير الرجاء مستاءة من ارتفاع أسعار تذاكر مباراة النسور الخضر وفيتا كلوب

19 يونيو 2019
إم. إف. إم
07:25
تعرف عملية بيع تذاكر مباراة الرجاء البيضاوي أمام فيتا كلوب الكونغولي إقبالا مهما. في المقابل فوجئت جماهير الفريق الأخضر، التي تترقب بشغف كبير المباراة التي ستجرى الأحد المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بارتفاع مهول في أسعار التذاكر، حيث بلغت ثلاثة أضعاف ثمنها الأصلي خلال اليومين الأول والثاني من عرضها للبيع بمركب الوازيس، ما خلق استياء كبيرا لدى الجمهور الرجاوي.

الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
وقد عبرت مجموعة من الجماهير الرجاوية عن تذمرها من  هذا الارتفاع، الذي تكرر في أكثر من مناسبة، وبشكل خاص في المباريات القارية، مثلما حصل في مباراة الرجاء أمام إنييمبا النيجيري، برسم نصف نهائي كأس الكاف.

وكانت إدارة الرجاء قد طرحت أزيد من 50 ألف تذكرة في عدة نقاط للبيع، بكل من ملاعب محمد الخامس وتيسيما والوازيس والصخور السوداء.

20 درهما لمتابعة نهائي مسابقة أفريقية
20 درهما لمتابعة نهائي مسابقة أفريقية
و قد حددت أثمنة تذاكر نهائي الرجاء وفيتا كلوب بالنسبة للمدرجات المكشوفة في 50 درهم و 150 درهم للمنصة المغطاة و300 درهم للمنصة الشرفية.

ويستعد فريق الرجاء البيضاوي لخوض مباراة صعبة في نھائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام فیتا كلوب الكونغولي الأحد المقبل في الثامنة مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يجرى لقاء الإياب الأحد 2 دجنبر على ملعب الشهداء بالكونغو الديمقراطية.

الزمالك ينهي تحضيراته بالقاهرة قبل التوجه نحو المغرب
الزمالك ينهي تحضيراته بالقاهرة قبل التوجه نحو المغرب
ليلى الكوني

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram