جماهير الرجاء والجيش والوداد مهددة بالغياب عن المدرجات

27 فبراير 2024
إم. إف. إم
13:00
باتت جماهير الرجاء والوداد الرياضيين والجيش الملكي لكرة القدم، مهددة بالغياب عن المدرجات وحرمانها من مساندة فرقها في بعض المباريات المقبلة من الدوري الاحترافي إنوي.

مدافع الأسود ينتقل بشكل نهائي إلى الدوري السعودي
مدافع الأسود ينتقل بشكل نهائي إلى الدوري السعودي
وتستعد لجنة الأخلاقيات التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، للإعلان عن مجموعة من القرارات التأديبية من توقيفات وغرامات ضد الفرق المذكورة بسبب بعض الخروقات في مباريات سابقة.

وتورطت بعض الجماهير الرجاوية في أحداث شغب شهدها محيط ملعب سانية الرمل بتطوان إلى جانب بعض الأحداث التي رافقت لقاء المغرب الفاسي بمدينة برشيد.

القضاء المصري يأمر بمعاقبة حسين الشحات
القضاء المصري يأمر بمعاقبة حسين الشحات
كما وضع البعض من جمهور الوداد فريقهم في مأزق عقب تصرفهم الذي عقب مواجهتهم أمام شباب السوالم بعد رشق اللاعبين بالقارورات ومواد صلبة.

نفس النازلة رافقت البعض من أنصار الجيش الملكي في لقاء فريقهم في مناسبتين أمام كل من مولودية وجدة بعد اصطدام البعض منهم في المدرجات انتهت بتدخل الأمن لتفريق خليتين عن بعضهما، إلى جانب رشق اللاعب زحزوح في نفس المواجهة وأيمن مريد بالقارورات في لقاء التواركة.

مباراة ودية للمنتخب المغربي مع منتخب أوروبي
مباراة ودية للمنتخب المغربي مع منتخب أوروبي
واستعانت لجنة الأخلاقيات بتقارير موثقة من مراقبي المباريات بصور وفيديوهات حول الأحداث المذكورة، إلى جانب إشعال الشهب النارية في كل اللقاءات وحمل بعض اللافتات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram