جماهير الريال تخشى إنهيار فريقها أمام أياكس

10 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
02:11
يطمح ريال مدريد الليلة لمداواة جراح الدوري و الكأس، و مواصلة المسار بنجاح في مسابقة دوري الابطال، حين يستقبل على ضيفه أياكس امستردام الهولندي، على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، عن إياب دور ثمن النهائي.
و يحتاج الفريق الملكي فقط للتعادل او حتى الهزيمة بهدف نظيف لضمان التاهل لدور الربع، بعدما تفوق ذهابا بأمستردام بهدفين لواحد.
و عاش الريال اسبوعا حزينا على الصعيد المحلي، بعد خروجه من دور نصف نهائي كاس الملك، أمام غريمه برشلونة، و هزيمته على ارضه في الدوري أمام نفس المنافس، و هي الهزيمة التي ابعدت زملاء راموس عن المنافسة على لقب الدوري بنسبة كبيرة.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
إقرأ أيضا بطولات القارة العجوز مهددة بالتوقيف

وتخشى جماهير ريال مدريد من استمرار إنهيار الفريق، وضياع الفرصة الأخيرة، لإنقاذ موسم الفريق من البياض، خصوصا و أن الميرنجي تعرض لأسوأ سجل له على ملعبه “سانتياجو برنابيو” هذا الموسم، إذ فاز في ست مباريات في الموسم الجاري، 4 منها في الدوري الإسباني، وهو الوضع الذي لم يحدث منذ 19 عامًا، خاصةً أنه خسر 13 مباراة.


و زاد الإتحاد الاوروبي من اوجاع الريال، بعدما قرر توقيف عميده راموس لمبارتين، نظير تعمده الحصول على البطاقة الصفراء خلال مواجهة الذهاب بين الفريقين، و بالتالي سيغيب عن موقعة الليلة، بالإضافة لعدم جاهزية ناتشو، و هو ما سيضع مدربه سولاري في ورطة حقيقية في هذه المباراة المصيرية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram