جمهور الماص يعد بتنقل كبير لبرشيد رغم عدم وجود التذاكر

23 نوفمبر 2023
سفيان بالحاج
16:00
أعلن الفصيل المشجع لنادي المغرب الرياضي الفاسي "فاتال تايغرز"، عن تنظيم مجموعة من الرحلات للتنقل نحو مدينة برشيد بعد غد السبت، تزامنا مع مباراة فريقهم أمام فريق اليوسفية المحلي.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وانخرطت الجماهير الوفية للمغرب الفاسي في الحملة لليوم الثاني على التوالي، تنفيذا لبلاغ المجموعة الذي جاء في نصه: "نستعد للدفع بكتيبة السكيتيوي نحو الإنتصار ، بالرغم من الخيبات التي حصدها فريقنا في مبارياته الأخيرة التي شهدت انحدار في المستوى لعدة أسباب منها الذاتي المرتبط بعطاء و أداء اللاعبين و منها الموضوعي المرتبط بالتحكيم المتحيز و البرمجة العشوائية للمباريات."

وأكدت المجموعة أن عملية التسجيل في الرحلات المنظمة نحو برشيد لا تزال مستمرة حتى يوم غد الجمعة.

وتحفظت إدارة نادي يوسفية برشيد لحدود اللحظة عن الإعلان عن طرحها لتذاكر اللقاء، وتحديد عدد الجمهور المسموح له بولوج جنبات الملعب البلدي لبرشيد.

وسينطلق اللقاء الذي سيجمع يوسفية برشيد وضيفه المغرب الفاسي بعد غد السبت على الساعة السادسة والربع بالملعب البلدي لبرشيد، وتندرج هاته المباراة ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي إنوي.

الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram