جمهور الوداد يختار مؤيد اللافي أفضل لاعب في مواجهة أولمبيك آسفي

19 مايو 2021
إم. إف. إم
19:33
كشف الوداد الرياضي لكرة القدم، عن هوية أفضل لاعب في مباراة أولمبيك آسفي برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق الأحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الليبي مؤيد اللافي اختير أفضل لاعب في المواجهة المذكورة، بعد تألقه بشكل كبير، حيث تمكن من تسجيل هدفين.

وكان حقق فريق الوداد الرياضي فوزا هاما على ضيفه أولمبيك أسفي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل أهداف المباراة كل من مؤيد اللافي للفريق الأحمر هدفين في الدقيقتين 11 و25، فيما قلص مصنف العامري الفارق للفريق المسفيوي في الدقيقة 28، وأضاف اللاعب الودادي أيوب العملود الهدف الثالث بتسديدة قوية في الدقيقة 86 بعدما تمريرة رائعة من أيوب الكعبي.

لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
وبهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 34 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية مبتعدا عن غريمه التقليدي الرجاء الرياضيبأربع نقاط، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفيفي المركز الثامن ب 22 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram