حاريث يكشف سبب اختياره حمل قميص الأسود

31 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
09:57
كشف الدولي المغربي امين حاريث، لاعب فريق شالكه الألماني، عن سبب اختياره حمل قميص المنتخب الوطني، وعدم تمثيل المنتخب الفرنسي الذي سبق له أن توج رفقته بلقب كأس أمم أوروبا لأقل من 19 سنة.

وأكد حاريث في حوار اجره مع موقع “the players tribune”، إن ارتباطه الشديد بجذوره وأصوله كان السبب الأبرز في حسم قراره بتمثيل الأسود رغم الاهتمام والإغراءات التي تلقها من طرف الاتحاد الفرنسي لحمل قميص الديكة.

وأضاف حاريث قائلا: “عندما وضعت بين خيار تمثيل المغرب أو فرنسا، أحسست أنني مدين لبلادي الأصلي بشيء، لجذوري وجميع عائلاتي وأصدقائي هناك، لذلك كان اختياري للمغرب نابعا من القلب رغم ترعرعي في فرنسا التي تلقيت بها تكويني”.

وأوضح لاعب فريق شالكه الألماني، أن طموحه مع المنتخب الوطني يتمثل في تقديم الاضافة والمضي قدما لقيادته لتحقيق نتائج ايجابية في المستقبل لاسعاد الجماهير المغربية الشغوفة والمولعة بمنتخبها بشكل كبير، مضيفا إنه يسعى جاهدا لتقديم مستويات متميزة رفقة الأسود.

 

واشار حاريث، على ان أبرز ذكرى عاشها رفقة الأسود، كانت المباراة أمام منتخب الكوت ديفوار في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت فوز المنتخب الوطني بهدفين لصفر والتي مكنته من حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم.
وعلق حاريث على المباراة المذكورة قائلا: “اختلطت أحاسيسي بين الدموع والفرحة، بعد تحقيق التأهل، بالفعل أتمنى أن أعيش مثل هذه اللحظات مرة أخرى”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram