حاليلوزيتش:"لا يمكنني أن أخطئ"

17 مارس 2022
إم. إف. إم
14:03
دافع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش عن اختياراته للمباراة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الكونغولي، برسم الدور الفاصل المؤهل للمونديال قطر. وفي هذا الصدد قال وحيد خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس:: "كل المنتخبات الوطنية في العالم (البرازيل، بلجيكا، الأرجنتين، فرنسا)، تتوفر على لاعبين لا يلعبون، ومع ذلك يتواجدون رفقة الفريق الوطني، فمثلا هازارد، هل تعرفون أنه منذ سنة لم يلعب، ورغم ذلك هو عميد المنتخب البلجيكي".

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وأضاف: "أنا أعرف اللاعبين، ولا يمكن أن أخطئ في الاختيارات. رحيمي وأبو خلال يستحقون التواجد معنا، لكن لا يمكنني استدعاء جميع اللاعبين، واستبعادهم كان بسبب المنافسة داخل المنتخب".

وواصل: "بالنسبة لاختيار شاكلا ليس سيئا، أنا أعرفه جيدا، والمباراة التي خاضها ضد الغابون كانت هناك انزلاقة غير جيدة. أعرف التزامه وانخراطه القوي في التداريب. ليس لدينا مدافعون أصحاب بنية قوية، لكن شاكلا لديه قوة أكثر في النزالات، وهو قوي البنية، وهذه التفاصيل مهمة".

واختتم خليلوزيتش حديثه: "في السابق أخطأت كثيرا، لأنني لم أكن أعرف الأمور بذلك الشيء الكبير، لكن معرفتي زادت بعد مشاهدتي للعديد من التسجيلات".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram