حاليلوزيتش يكشف أسباب استدعاء برقوق والهروي

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
15:17
كشف مدرب المنتخب المغربي الاول وحيد خليلوزيتش، قائمته النهائية للمباريات الثلاث القادمة من إقصائيات گاس العالم قطر 2022، حيث استدعى 27 لاعبا، مع تواصل غياب نجم تشيلسي، حكيم زياش.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
واصل حاليلوزيتش وضع ثقته في أيمن برقوق،لاعب أينتراخت فرانكفورت، رغم افتقاده للتنافسية مع فريقه الألماني، وقال عنه: "لديه بعض المشاكل مع ناديه، حتى أنه خارج المجموعة منذ أسبوعين، مبررا غيابه بالضغط الممارس عليه من طرف إدارة النادي.

وبخصوص لاعب ساسولو عبد الرحمان هروي قال وحيد حاليلوزيتش:"نراقبه منذ 6 أو 7 أشهر، هو ليس أساسيا مع فريقه لكن وجهنا له الدعوة لنشاهد كيف سيتعامل وهل سيكون قادرا على تقديم الإضافة مستقبلا، سوف يتطور وهو لاعب بمؤهلات مهمة، إنني أحاول إيجاد لاعب يجيد إيصال الكرة بسرعة للهجوم".

جدير بالذكر أن المغرب سيخوض مبارياته الثلاث القادمة من تصفيات كأس العالم "قطر 2022" في المملكة، ضد غينيا بيساو ذهابا وإيابا (6 أكتوبر و9 أكتوبر)، وغينيا يوم 12 أكتوبر عن مؤجل الجولة الثانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram