حسن ناظر لـ ''ام اف ام'': ''نتيجة الديربي 45٪ للوداد و45٪ للرجاء و10٪ للجزئيات البسيطة''

3 يوليو 2021
إم. إف. إم
16:24
أكد حسن ناظر اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراة الديربي يبقى طعمها خاصا عن باقي مباريات البطولة الوطنية الإحترافية، في كل موسم.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وقال ناظر في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''إن الديربي لا يحكم بمدى استقرارية نادي على حساب آخر، ففي بعض الأحيان بصم الوداد على مستويات جيدة وحقق نتائج متتالية قبل مواجهة ''الديربي''، وعند حلول هذه القمة يهزم والعكس صحيح، أي أن هذا اللقاء بالضبط لا يعترف بالمنطق كغيره من المباريات''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''المباراة ستكون بنسبة 45٪ للوداد و45٪ للرجاء، و10٪ للجزئيات البسيطة التي قد تحسم في نقاط الديربي، ومنها بطاقة حمراء لأحد اللاعبين، خطأ لأحد اللاعبين، أو ضربة جزاء لصالح فريق ما.. وغيرها من الجزئيات''.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
وأنهى لاعب ''الواك'' سابقا قوله ب: ''الآن كلا الفريقين يمران من مرحلة جيدة، بفضل تحقيقهم الفوز وتقديمهم مستويات رائعة داخل رقعة الميدان، في آخر مواجهاتهم القارية ومحلية، علاوة على توفيرهم لاعبين إحتياطين في المستوى الكبير، ما يجعل التنبؤ بالنتيجة صعب جدا''.

جدير بالذكر، أن المباراة ديربي إياب هذا الموسم، ستنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامي في الدار البيضاء.

لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram