حصري.. الكرتي في طريقه إلى القاهرة للتعاقد مع بيراميدز

15 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
15:56
كشف الإعلامي المصري كريم شحاتة تفاصيل جديدة بخصوص صفقة انتقال وليد الكرتي إلى نادي بيراميدز المصري، مؤكداً اقتراب اللاعب من الوصول إلى القاهرة لإتمام انتقاله إلى نادي بيراميدز المصري.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي

وقال شحاتة خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث الذي يبث على أثير إذاعة إم إف إم: إن المفاوضات بين الوداد وبيراميدز بخصوص الكرتي قوية جداً، والاعب سيصل قريباً إلى القاهرة لتوقيع عقد انضمامه مع النادي المصري.


وأضاف المتحدث ذاته: لا توجد علاقة مباشرة بين انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك وصفقة انتقال الكرتي، السعيد يريد الرحيل عن نادي الأهرام برغبة شخصية منه، لكن إدارة النادي لم توافق على طلبه بعد انضمام المدرب الجديد إيهاب أمير الذي يتشبث كثيراً بخدماته.

الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة

وتابع: الإتصالات مباشرة بين عبد الله السعيد والزمالك، وأعتقد أن إدارة بيراميدز سترضخ لرغبة اللاعب الكبيرة وستوافق على تسريحه للزمالك، وحين ستنتهي المفاوضات مع الكرتي سينضم بدوره إلى بيراميدز.


يشار أن الكرتي قد قضى 9 مواسم مع نادي الوداد الرياضي، توج خلالها بعدد من الألقاب المحلية والقارية، وأبرزها لقب دوري أبطال افريقيا سنة 2017 ضد نادي الأهلي المصري.

الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram