حكم غاني يقود مباراة الوداد وساغرادا

6 فبراير 2022
إم. إف. إم
13:42
عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الغاني دانييل نيي لاريا، لقيادة المباراة التي تجمع ما بين الوداد الرياضي وساغرادا إسبيرانسا الأنغولي يوم الجمعة المقبل في الثامنة ليلا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وسبق للحكم دانييل لاريا أن قاد سنة 2018 مباراة ذهاب سدس عشر نهاية دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت الوداد بدجاراف دكار السنغالي بالدار البيضاء، والتي انتهت بانتصار الوداد بهدفين لصفر، وقاد شهر مارس من السنة الماضية مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، التي استضاف خلالها حوريا كوناكري الغيني فريق الوداد، وانتهت بالتعادل السلبي.

وخلال كأس أمم إفريقيا التي تجرى بالكاميرون، قاد الحكم الغاني مباراة واحدة كحكم للساحة، فاز خلالها منتخب غينيا على زيمبابوي بهدف لصفر، وتم تعيينه كحكم رابع في مباراة بوركينا فاسو وجزر الرأس الأخضر، التي انتهت لصالح الأول بهدف دون مقابل، ثم في مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في دور ربع النهاية، التي انتهت بفوز المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف لواحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram