حكم مباراة المغرب وفرنسا يرد على انتقادات المغاربة

15 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
12:00
وجه سيزار راموس الحكم المكسيكي الذي قاد مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم، ونظيره الفرنسي رسالة للجماهير المغربية عقب استنكارها على الأخطاء التحكيمية التي ارتُكبت ضد الأسود.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
ونشر سيزار تدوينة على صفحته الرسمية بموقع "إنستغرام"، يعبر من خلالها عن تقديمه لأقصى ما لديه من طاقة في مباراة المنتخبين أمس الأربعاء مدونا " بالنسبة لي قمت بعملي بكل ما أوتيت من طاقة"

وكتب الحكم الميكسيكي موجها خطابه للجماهير المغربية " أصدقائي الشعب المغربي المرجو منكم التحلي بالصبر، اللقطة لم يكن فيها ظلم وهناك أمل وحيد إذا كنتم ترغبون بإعادة النظر بالأمر، يمكن إعادة مراجعة المباراة بشكل دقيق وتقام من جديد بين المغرب وفرنسا".

وأشار سيزار إلى أن احتمال إعادة المباراة بين أسود الأطلس ومنتخب " الديكة"، يحتاج إجماع جميع الجماهير المغربية للتقدم باعتراض لدى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

وانتقدت الجماهير المغربية قرارات الحكم الميكسيكي، كما أن العديد من المحللين واللاعبين الأجانب على رأسهم الحارس كاسياس، اعتبروا أن المغرب حُرم من ضربة جزاء خلال تدخل المدافع الفرنسي ضد سفيان بوفال، وتلقي هذا الأخير لبطاقة صفراء عوض منحه ضربة جزاء لصالح المغرب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram