حكم مثير للجدل يقود مباراة الوداد وقلوب الصنوبر

20 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:52
عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الغابوني إيريك أوتوغو كاستان، لقيادة المباراة الهامة التي تجمع ما بين الوداد الرياضي وقلوب الصنوبر الغاني، مساء الأحد المقبل، برسم إياب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وقاد أوتوغو كاستان عدة مباريات للوداد في دوري أبطال إفريقيا، وكان أداؤه مثيرا للجدل في مباراتين أدارهما للفريق الأحمر.

وقاد الحكم الغابوني سنة 2018 مباراة الوداد وويليامس فيل الإيفواري، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بانتصار كاسح للوداد بسبعة أهداف لاثنين.
وفي نفس النسخة، أدار كاستان مباراة وفاق سطيف الجزائري والوداد في ذهاب ربع النهائي، وهي المواجهة التي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف لصفر، وكان أداؤه في تلك المباراة محط احتجاج لاعبي الوداد.

وأدار نفس الحكم سنة 2019، مباراة الوداد ولوبي ستارز النيجيري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في دور المجموعات، وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي، وشهدت كما كبيرا من الاحتحاجات على الأداء السيء لأوتوغو كاستان، الذي رجح كفة الفريق النيجيري في تلك المباراة.

وقاد كاستان في ذهاب ربع نهائي نفس النسخة، مباراة حوريا كوناكري الغيني والوداد، التي انتهت متعادلة بصفر لمثله.
وفي دور المجموعات سنة 2020، أدار الحكم الغابوني مباراة الوداد واتحاد العاصمة الجزائري، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لواحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram