حكيمي : رونار وزيدان مؤثران في مسيرتي الكروية وهذا موقفي من العودة إلى ريال مدريد (فيديو)

28 يونيو 2019
إم. إف. إم
02:58
أثنى الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم على كل من مدرب “الأسود” سابقا، هيرفي رونار، والمدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، باعتبارهما الشخصين المؤثرين، في مسيرته الكروية.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
وقال حكيمي أثناء حلوله ضيفا على برنامج بقناة “تيلي فوت”، أن زيدان ورونار هما من أوصلاه إلى هذا المستوى، بالنظر إلى الثقة التي منحاه، له، وهو في سن صغيرة.

وأوضح أشرف حكيمي، أن اللعب مع الاصدقاء في الحواري، ولعبة الفيديو (بلايستايشن)، وتدربه مع لاعبين عالميين، عوامل ساعدته في تطوير إمكانياته حتى أصبح لاعبا بهذا المستوى.

وحول ما إذا كان سيعود إلى ريال مدريد بعد انقضاء فترة إعارته إلى دورتموند نهاية الموسم الكروي الجاري أجاب حكيمي:( إذا ما أراد ريال مدريد الذي هو منزلي بأن أعود، فإني سأعود، وإذا لم يطلب مني العودة، فأنا جد مرتاح مع دورتموند الذي أقضي معه لحظات جميلة ورائعة سواء من حيث تسجيل الأهداف، وأيضا التمريرات الحاسمة”.

وبخصوص مباراة العودة ضد باريس سان جيرمان في إطار إياب دور ثمن مسابقة دوري أبطال أوروبا علما أن دورتموند فاز ذهابا بملعبه بهدفين لواحد، أجاب الظهير الأيمن ل”الأسود”، ..” إنها مباراة مختلفة عن الذهاب، باريس سان جيرمان قوي بملعبه ويتوفر على لاعبين كبار، لكن لن نكون لقمة سائغة لهم، سنلعب من أجل تحقيق التأهل من قلب باريس، ونتوفر على كل الإمكانيات لذلك.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram