حملة جديدة من الجماهير الرجاوية لتفادي العقوبة على فريقها

6 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
22:00
أطلقت الجماهير الرجاوية حملة لتنظيم كيفية التنقل لمدينة وجدة لمساندة الرجاء الرياضي في مباراتهم المصيرية أمام مولودية وجدة، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي إنوي.

الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
وجاءت هذه الحملة تحت اسم "ماغاديش لوجدة بلا ورقة"، وذلك لتفادي التنقل الكبير للجماهير الرجاوية في المباراة الأخيرة للدوري أمام مولودية وجدة.

وتهدف هذه الخطوة لمواصلة العمل التي تقوم به مجموعات الكورفا سود منذ بداية الموسم، لتفادي أي انفلاتات قد تعصف سلبا على أداء الفريق.

عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
وكانت مجموعات الكورفا سود قد اتخذت العديد من الخطوات منذ إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بسبب ضعف الطاقة الاستيعابية لملعب برشيد، حيث كانت تحدد نسبة الحضور ومنع التنقل الجماعي.

وتسعى الكورفا سود لتنظيم طريقة التنقل إلى مدينة وجدة مع تحديد نسبة الجماهير، كما تطلب من بقية الجماهير احترام قرارها لتفادي تعرضها للتوقيف في قادم المباريات أو عقوبات على الفريق.

الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه مولودية وجدة، ستجرى يوم الجمعة 14 يونيو الجاري انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram