حوريا كوناكري يفرض على الرجاء السفر إلى مالي

26 فبراير 2023
هـند شمراق
16:00
أكد عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على أن إدارة حوريا كوناكري رفضت مقترح اللعب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الإياب برسم دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وكانت إدارة الرجاء قد اقترحت لعب مباراة الإياب في المغرب، لكن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يقبل المقترح، وكان قد حدد الملعب المستضيف في وقت سابق.

وسيسافر فريق الرجاء الرياضي إلى دولة مالي من أجل ملاقاة حوريا كوناكري، بينما انتهى اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس بفوز النسور بهدفين لصفر.

وأكد عزيز البدراوي على أنه حاول إقناع مسؤولي حوريا كوناكري، في وقت سابق بوضع المركب محمد الخامس رهن إشارتهم، وكذلك الإمكانيات اللوجيستيكية والرياضية.

ومن جهته أكد رئيس الفريق الغيني على أنه لن يقبل بهذا المقترح، بحيث يخدم فريق الرجاء ولن يخدم مصالح حوريا كوناكري، لأن الضغط الجماهيري سيكون كبيرا، ومن شأنه أن يؤثر على نتيجة اللقاء.

وعلى هذا الأساس سيستقبل الفريق الغيني ضيفه الرجاء على أرضية ملعب "26 مارس" بباماكو، يوم الثلاثاء 7 مارس المقبل، على أن يستقبل في ذات الملعب نظيره فايبرز الأوغندي يوم 31 من نفس الشهر، لحساب الجولة السادسة من المسابقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram