خاص.. أيوب السادني يكشف تفاصيل تتوجيه بالذهب

6 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:37
كشف أيوب السادني، المتوج بذهبية سباق 400 متر فئة T47 بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 عن سر تتويجه بالذهب خلال هذه الدورة، وذلك خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على أثير اذاعة إم إف إم.

مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
وقال السادني: إنني كنت أجري تدريبات شاقة لمدة 4 سنوات مع مدربي، بالرغم من الصعوبات التي واجهتها خلال جائحة وباء كورونا.

وأضاف المتحدث ذاته: تركيزي في التدريبات كان مصوباً نحو العدائان البرازيلين اللذان وجهتهما خلال منافسات سباق 400 متر، لقد كانا مرشحان فوق العادة، كونهما تفوقا خلال مواجهتنا في بطولة العالم التي توجت ببرونزيتها، وكذلك بهيمنتهما المطلقة على المسافات الصغيرة مثل 100 و 200 متر.

الجيش الملكي يستأنف تحضيراته لثمن نهائي كأس العرش
الجيش الملكي يستأنف تحضيراته لثمن نهائي كأس العرش
وواصل السادني حديثه قائلا: لقد تحكمت جيداً في ال200 متر الأولى من السباق، وعلى الرغم من انطلاقتهما السريعة، تمكنت من حسم السباق لصالحي في آخر الأمتار ولم أتأثر بتعثري في أخر 50 مثراً وحققت بذلك رقما قياسياً بارالمبيا جديداً.

وتابع السادني حديثه بالقول: إنني واجهت صعوبات قبل وصولي إلى طوكيو، حيث كان الخوف ينتابني كون هذه المشاركة البارالمبية كانت هي الأولى في مساري الرياضي، لكن الأجواء باليابان ساعدتني على التأقلم بسرعة.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
واختتم السادني حديثه قائلا: إن ترديد النشيد الوطني في مثل هذه المحافل ليس بالشيء السهل، ولإعلاء الراية هناك، فالمسألة تتطلب مجهودات كبيرة وجبارة.

وجاء تتويج أيوب سادني بالذهب، بعد تحطيمه الرقم القياسي العالمي، قاطعا مسافة السباق في توقيت 47.38 ثانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram