خاص.. الجامعة توضح سبب حضور مشاهير لمتابعة مباراة "الأسود"

18 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
15:12
أكد الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد مقروف، في تصريح خاص لموقع "إم إف إم سبور"، أن الجامعة لم تقدم أي دعوات لبعض الفنانين والمشاهير والمؤثرين لمتابعة المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغيني بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم الثلاثاء الماضي.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وكشف مقروف أن الجامعة تقوم منذ زمن بعيد بتوزيع دعوات على لاعبي المنتخب الوطني المغربي، قصد منحها لأقاربهم وعائلاتهم، لمتابعة مباريات "أسود الأطلس" من مدرجات الملعب، مشيرا إلى أن هناك من لاعبي المنتخب من منح هذه الدعوات لبعض أصدقائهم من الفنانين والمشاهير، وهو ما يفسر تواجدهم بمدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، موضحا أن لاعبي "أسود الأطلس" أحرار في تسليم الدعوات الممنوحة لهم لمن يريدون، وأن هناك من منحها لأفراد من أسرته وهناك من منحها لأصدقاءه من المشاهير والفنانين.

وأثار الموضوع جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعبرت فئة واسعة من الجماهير الرياضية المغربية عن رفضها للتمييز، والاقتصار على حضور فئة من المشاهير، مقابل الاستمرار في عدم السماح للجمهور بالعودة إلى الملاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram