خاص.. الجامعي يكشف استعدادات جزر سليمان لمونديال الفوتسال

خاص.. الجامعي يكشف استعدادات جزر سليمان لمونديال الفوتسال
12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:33
كشف محمد الجامعي، مؤسس نادي أجاكس القنيطري للفوتسال، خلال مروره ببرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على أثير إذاعة "إم إف إم"، تفاصيل استعدادات منتخب جزر سليمان للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، مؤكداً أن هذا المنتخب يعد الحلقة الأضعف في المجموعة الثالثة التي يشارك فيها المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والتي تضم كذلك كل من البرتغال وتايلاند.

المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العالم بهذا التاريخ
المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العالم بهذا التاريخ
وقال الجامعي: إن منتخب جزر سليمان عانى من العديد من المشاكل خلال تحضيراته لمونديال الفوتسال، وذلك بإغلاق القاعات المخصصة لمزاولة اللعبة في البلاد، الشييء الذي دفعهم إلى التحضير على أرضية زفتية، إلا أن خصص اتحاد اللعبة هناك دعماً مالياً لهم، مكنهم من السفر إلى لتوانيا وإتمام تحظيراتهم هناك.وأضاف المتحدث ذاته: "أبرز لاعب في تشكيلة منتخب جزر سليمان سيغيب عن المونديال بسبب تعرضه لكسر في ذراعه، لكن على المنتخب الوطني عدم استصغار الخصم، تفادياً لتكرار السيناريو الذي حصل في النسخة السابقة من المونديال سنة 2016 ضد المنتخب الأذربيجاني. كتيبة هشام الدكيك راكمت العديد من التتويجات الأفريقية والعربية، وبالتالي فالمنتخب غير مسموح له بالتعثر، خاصةً بعد الدعم الكبير والإمكانيات الذي خصصها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع على أمل التأهل على الأقل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويواجه المنتخب الوطني منتخب جزر سليمان، يوم غد الإثنين، بمدينة كوناس، على الساعة ال16:00 مساءاً، في أولى مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram