خاص.. الرامي يتحدث عن برنامجه والوضع المالي للرجاء

12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:29
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:23
ذكر رضوان الرامي، المنخرط داخل نادي الرجاء الرياضي، وواحد من المرشحين لكرسي رئاسة الرجاء، بعض التفاصيل المتعلقة ببرنامجه الرئاسي، وذلك خلال مروره ببرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على أثير إذاعة "إم إف إم".

الرجاء الرياضي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة التواركة وديا
الرجاء الرياضي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة التواركة وديا
وقال الرامي: "إن نادي الرجاء في حاجة لاستراتيجية واضحة المعالم، من شأنها توفير مداخيل قارة وأخرى بديلة لتفادي حدوث أي أزمة. ونحن كفريق عمل سنوفر مداخيل قارة من خلال مساهمتنا المالية الخاصة، وكذلك من خلال تطبيق منهج تسييري معمول به داخل أكبر الأندية الأوروبية".

وأضاف المتحدث ذاته: "هذا المنهج يعتمد على الإستثمار الرياضي، الذي من شأنه سد كل حاجيتنا اليومية المتعلقة بدفع أجور اللاعبين والمؤطرين وكذا المستخدمين".

الطاس تستمع لأكسيل مايي في قضيته ضد الرجاء
الطاس تستمع لأكسيل مايي في قضيته ضد الرجاء
وتابع: "إن المعطيات التي يتوفر عليها الرجاء، من بنيات تحتية، والشعبية الجماهيرية، وتاريخ النادي، من شأنها جلب أي مستثمر أو محتضن، وبذلك فإن كلمة الأزمة وجب محوها بصفة نهائية من قاموس النادي"

وواصل الرامي حديثه عن الوضعية المالية للنادي، مؤكداً أن البيت الأخضر يعيش حالياً على وقع انفراج مالي، لكن الوضع الحقيقي تحيط به الضبابية، كون التقرير المالي للمكتب المسير الحالي لم يتوصل به فريق عمله إلى يومنا هذا.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram