خاص.. تعثر مفاوضات "التجديد" بين الزمالك وبنشرقي

15 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:32
كشف الإعلامي المصري كريم شحاتة، معطيات جديدة بخصوص موضوع تجديد الزمالك عقد أشرف بنشرقي، مؤكداً أن المفاوضات وصلت إلى طريق مغلق.


وقال شحاتة: إن شروط بنشرقي تضع الزمالك في موقع ضعف، اللاعب يشترط وضع بند يخول له الرحيل في أي وقت شريطة دفعه مبلغ 500 ألف يورو، الشيئ الذي بمقدور أي فريق أن يدفعه في الحين والإستفادة من خدماته.


وأضاف المتحدث ذاته: عقد اللاعب سينتهي بحلول نهاية العام المقبل، وسيكون بمقدوره التوقيع مع أي فريق يريد خلال شهر يناير القادم. الزمالك مهتم بتجديد عقده، والمفاوضات مستمرة لغاية الأن كون اللاعب يتوفر على مؤهلات فنية كبيرة والجمهور متشبث به، لكن شروطه تحول دون حدوث ذلك.


وتابع: مفاوضات بنشرقي والزمالك وصلت إلى طريقٍ مسدود، وأظن أن اللاعب المغربي تلقى عروضاً أخرى حالياً، بعد الأولى التي توصل بها من الدوري الإماراتي من العين والوكرة، وأظن أن الزمالك عليه اتخاد خطوة جريئة كون اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع النادي، تفادياً لتكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي.


وسبق للبنشرقي أن حمل قميص نادي الوداد الرياضي ما بين موسمي 2016 و2018، وتوج مساره مع النادي الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا ومشاركة في كأس العالم للأندية. 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram