خاص.. حيبور: "ضربت صاحبي أبو الزهار وقلت ليه برافو عليك"

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:40
نفى مراد حيبور، عميد فريق سريع واد زم لكرة القدم، اعتداءه على مهاجم الرجاء الرياضي، الحسين الراحيمي، خلال الدقائق الأخيرة للمباراة التي جمعت الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة التاسعة للدوري الاحترافي أمس الأربعاء.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وقال حيبور، في اتصال مع "إم إف إم سبور" اليوم الخميس، "ضربت صاحبي ف الفريق رشيد أبو الزهار بعدما منع هجوم الراحيمي وقلت ليه برافو عليك"، مشيرا إلى أن ما تم الترويج له من اعتدائه على الراحيمي ب"تصرفيقة" لا أساس له من الصحة.

وأوضح عميد السريع، الذي عاد بتعادل من أمام الرجاء (0-0)، أن تتمة اللقطة تبين حقيقة ما وقع وأنه لم يلمس نهائيا مهاجم الرجاء، مبرزا أن "ضربه" لزميله في الفريق أبو الزهار، بتلك الطريقة، متعارف عليه لدى اللاعبين للتعبير عن رضاهم عما يقدمه في المباراة وتحميسه لبذل المزيد.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
وأبرز حيبور أن رد فعل المهاجم الراحيمي يؤكد أنه لم يعتد عليه، بعدما قام بمواصلة اللعب ومحاولة استخلاص الكرة من الحارس، ثوان فقط بعدما حاول خداع الحكم بتعرضه للاعتداء.

وفي السياق ذاته، تقدم مراد حيبور بالشكر للاعبين على المستوى المميز الذي خاضوا به مباراة الرجاء، مشيرا إلى أن واد زم كان الأقرب للفوز باللقاء في عدة مناسبات سانحة للتسجيل، خاصة الانفراد الواضح للمهاجم "برسيل" مع الحارس الزنيتي في آخر أنفاس المباراة.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram