خالد الغندور: ''أوناجم سمح فالفلوس باش يرجع للوداد''

2 فبراير 2021
إم. إف. إم
11:40
تحدث خالد الغندور اللاعب السابق بصفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن عودة الدولي المغربي محمد أوناجم إلى فريق الوداد الرياضي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.

منخرطو الوداد ينعشون خزينة الفريق بمبلغ مهم
منخرطو الوداد ينعشون خزينة الفريق بمبلغ مهم
وقال الغندور في تصريح خص به برنامج الشوط الثالث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن أوناجم تنازل عن الكثيرة من مستحقاته المالية بغية الإنتقال إلى الوداد’’.

وتابع: ‘’اللاعب سمح في ضعف راتبه الشهري الذي كان سيتقاضاه في فريق آخر، من أجل العودة إلى فريقه السابق والحالي ‘’الواك’’، بالإضافة إلى تنازله عن مستحاقه المقدرة ب135 ألف دولار، التي كان سيتحصل عليها هذا الأسبوع من الزمالك’’.

مصدر مسؤول ل "MFM" يكشف صحة فوز التواركة أمام السوالم على الورق
مصدر مسؤول ل "MFM" يكشف صحة فوز التواركة أمام السوالم على الورق
وأكد المتحدث ذاته، أن أوناجم تواصل معه وأبدى رغبته في الانضمام للفريق الأحمر، رافضا الإعارة إلى ناد آخر بقوله: ‘’قال لي إنه يرغب في العودة للوداد من أجل استعادة مستواه، ولن يأتي إلى مصر من أجل جمع الفلوس كموظف لكن كل المحاولات والتدخلات بائت بالفشل’’.

وأضاف: ‘’أن كنت ضد فكرة رحيل أوناجم عن الزمالك، لأنه لاعب مهم، وتدخلت من أجل إصلاح علاقته بالمدرب باتشيكو الذي لم يتعين بخدماته كثيرا، منذ قدومه للنادي’’.

الصوابي يزيد من متاعب مدرب الجيش الملكي قبل لقاء بركان
الصوابي يزيد من متاعب مدرب الجيش الملكي قبل لقاء بركان
جدير بالذكر، أن أوناجم غادر الوداد الرياضي سنة 2019، ليعود له اليوم على سبيل الإعارة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram