خريج أكاديمية الرجاء يعود من ألبانيا نحو الدوري الاحترافي

10 يناير 2024
سفيان بالحاج
21:00
تعاقد فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، الممارس بالقسم الاحترافي الثاني اليوم بشكل رسمي مع اللاعب معاذ مشتانيم قادما من الدوري الألباني.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وقد وقع مشتانيم للشباب الخنيفري في صفقة انتقال حر مدته ستة أشهر قابلة للتجديد لسنة إضافية قادما من تجربة احترافية خارج أرض الوطن بالدوري الألباني، حيث مارس رفقة فريق بيليس الممارس بالقسم الثاني لستة أشهر فقط.

وقد استقر اللاعب والنادي الألباني على فسخ العقد الرابط بينهما بالتراضي بعد رغبة اللاعب في المغادرة، وقد شارك في 13 مباراة من بين 16 خاضها الفريق لم يسجل فيها أي هدف كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة، ونال في المقابل ثلاث بطاقات صفراء.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
جدير بالذكر أن معاذ خريج مدرسة الرجاء البيضاوي وتدرج في مختلف فئاته السنية كما سجل حضوره في مباريات معدودة مع الفريق الأول قبل خوض التجربة السالفة الذكر بألبانيا.

ويلعب معاذ كوسط ميدان هجومي، إذ حمل قميص الشباب الرياضي السالمي معارا ثم بالقسم الثاني مع سطاد المغربي.

وبصم معاذ مشتانيم على ظهور مميز بالمباراة الودية التي خاضها صباح اليوم شباب أطلس خنيفرة ضد اتحاد أجلموس، وسجل الهدف الرابع للفريق الخنيفري ضد خصمه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram