خطة جديدة للتخفيف من أزمة المغرب التطواني

22 يناير 2024
سفيان بالحاج
08:00
يعاني المغرب التطواني منذ مدة من عقوبة المنع من الانتدابات، وعدم القدرة على تأهيل العديد من اللاعبين المتواجدين رفقة كتيبة النادي.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
واندرج اسم المغرب التطواني ضمن لائحة الأندية التي مُنعت من دخول الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب العقوبات الصادرة في حقه، إلى حين تسوية وضعية كافة الملفات.

وسطرت لجنة تصريف الأعمال التي تسير المغرب التطواني مؤقتا خارطة طريق استعجالية، سعيا منها لإيجاد حل فعال يسهل من ترشيد المصاريف ما يسمح للنادي بدفع المستحقات العالقة بذمته.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وفسخت إدارة الفريق، عقد اللاعب محسن عبا بالتراضي بين الطرفين لتقليل المصاريف في النصف الثاني من الموسم، إضافة لإعارة حارسها الثالث لمعيز محمد سعيد إلى نادي الاتحاد البيضاوي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

كما تبحث عن تسريح مجموعة من الأسماء التي تستنزف ميزانية الفريق، بحيث تسعى لإقناع بعض اللاعبين لقبول خيار الإعارة لأحد الأندية لتحسين المستوى من جهة ولتخفيف وطأة الأزمة التي ألمت بالنادي.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
وطالب لاعبون عدة، التحقوا بالمغرب التطواني الصيف الماضي بتأهيلهم للائحة الفريق، قصد المشاركة في بقية المباريات الشيء الذي تعجز عنه الإدارة الحالية في ظل الوضعية الصعبة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram