خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان

17 أبريل 2024
عبد الإله الدهوي
13:00
أقدمت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، على خطوة مميزة من أجل استقطاب حضور جماهيره في مباراته المصيرية أمام نهضة بركان، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

احتفالية خاصة للجماهير البركانية خلال مباراة اتحاد العاصمة
احتفالية خاصة للجماهير البركانية خلال مباراة اتحاد العاصمة
وطرحت إدارة اتحاد العاصمة تذاكر مباراتهم أمام نهضة بركان، حيث عمل مسؤولو الفريق الجزائري على تخفيض أثمنة التذاكر لضمان حضور جماهيري كبير.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الجزائري، بلاغا تؤكد فيه أن تذاكر المباراة متوفرة على منصة "تذكرتي"، وحددت أثمنتها في 500 دينار جزائري أي ما يقارب 38 درهم مغربي.

اتحاد العاصمة يحسم موقفه من المجيء إلى المغرب ويراسل الكاف
اتحاد العاصمة يحسم موقفه من المجيء إلى المغرب ويراسل الكاف
ونهج الفريق الجزائري خطة لاستقطاب جماهيره بعدما فضل تخفيض ثمن التذاكر، مقارنة بالمباريات السابقة.

ويسعى اتحاد العاصمة الجزائري إلى حضور جماهيري كبير في مباراته المصيرية أمام نهضة بركان، لتقديم الدعم والمؤازة قبل مواجهة العودة بالمغرب.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
وسيدخل اتحاد العاصمة مباراته أمام نهضة بركان، بمعنويات مرتفعة، بعدما ضمن تأهله أمس الثلاثاء إلى نصف نهائي كأس الجزائر، بعد تجاوزه لاتحاد بسكرة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

يشار إلى أن مباراة نهضة بركان ومضيفه اتحاد العاصمة، ستجرى يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram