خطوة مهمة من لقجع قبل مشاركة الأسود في كأس العالم

28 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
19:00
استقبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء أعضاء وبعثة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024.

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
وشهد الاستقبال الذي عقده فوزي لقجع للاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بمركب محمد السادس لكرة القدم، تهنئة المنتخب من جديد بتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، كما طالبهم بتشريف كرة القدم المغربية خلال هذه المنافسة العالمية، وتقديم مستوى يليق بسمعتها.

كما وقف لقجع على آخر استعدادات المنتخب المغربي لهذا المحفل العالمي، مشيرا إلى أن الجامعة وفرت جميع إمكانيات النجاح للنخبة المغربية، كما أبرز رئيس الجامعة أن المشاركة في كأس العالم لا يعرف قيمتها إلا من سبق وأن شارك فيها.

خورخي فيلدا يكشف قائمة اللبؤات لنهائيات كأس العالم
خورخي فيلدا يكشف قائمة اللبؤات لنهائيات كأس العالم
كما أكد على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية في هذا المحفل الدولي خصوصا بعد التجربة التي راكمتها العناصر الوطنية في هذا النوع الكروي، حيث احتل أسود القاعة الرتبة السادسة عالميا على المستوى الدولي وفق آخر تصنيف.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للفوتسال أوقعته القرعة خلال مشاركته بكأس العالم، في المجموعة الخامسة، أمام كل من بنما والبرتغال وطاجيكستان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram