خلاف ميسي وإيكاردي يدفع باريس لعقد صفقة تبادلية مع "البارصا"

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:31
كشفت صحيفة "إل ناسيونال" الكتالونية، وجود خلاف بين نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه ماورو إيكاردي، الأمر الذي خلق انقسامات في مستودع ملابس النادي الباريسي.

وحسب المعطيات التي نشرتها الصحيفة الكتالونية، فإن علاقة ميسي وإيكاردي متوترة، حيث يعتقد الأخير أن "البرغوث" هو السبب وراء عدم استدعائه للمنتخب منذ آخر مباراة خاضها مع التانغو في مباراة ودية ضد المكسيك عام 2018.

وأوردت الصحيفة كذلك أن مسؤولي النادي الباريسي يسعون لعقد صفقة تبادلية مع نادي برشلونة، يتحصل من خلالها النادي الكتالوني على إيكاردي مقابل السماح لأغويرو بالالتحاق بميسي في حديقة الأمراء، بعد أن كان يمني النفس للعب بجوار صديقه في "البلاوجرانا"، لكن الأزمة الإقتصادية التي ضربت النادي جعلت برشلونة غير قادر على تجديد عقد ميسي.

ويعيش إيكاردي مؤخراً أزمة عائلية كبيرة، جعلته يغيب عن تداريب باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن اتهمته زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا بالخيانة الزوجية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram