خليلهوزيتش يمجد الحدادي برقم تاريخي

26 مارس 2021
Hicham Belhaj
23:44
مجد الناخب الوطني وحيد خليلهوزيتش الوافد الجديد على المنتخب المغربي ، منير الحدادي برقم تاريخي و فريد ، خلال المباراة التي أجريت الليلة الجمعة ، أمام المنتخب الموريتاني ، و إنتهت بالتعادل السلبي ، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 ، على ملعب " الشيخ ولد بيديا " .

و ظهر الحدادي نجم إشبيلية الإسباني لأول مرة بقميص الفريق الوطني ، حيث منحه المدرب البوسني الرقم 10 التاريخي ، الذي سبق أن حمله نجوم كبار في صفوف الأسود ، في مقدمتهم عبد الرحيم وكيلي في سنة 1996 ، و محمد التيمومي الفائز بالكرة الذهبية الإفريقية سنة 1985 ، بعد قيادته للزعيم الجيش الملكي إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.

و وضع وحيد بإعطائه الرقم 10 للاعب الحدادي ، حدا كبيرا أمام عودة يونس بلهندة لتعزيز التركيبة البشرية للمنتخب الوطني ، بعد أن كان من الركائز الأساسية في العهد السابق ، للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

يشار أن أسود الأطلس قد تأهلو رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 ، للمرة ال19 في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية ، قبل إجراء المواجهة أمام " المرابطون " ، بعد تعادل منتخبي بوروندي و إفريقيا الوسطى بهدفين لكليهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram