داكروز يستعين بلاعبي الأكاديمية في مباراة الإتحاد الليبي

11 أبريل 2023
هـند شمراق
21:30
قرر الفرنسي فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، الإعتماد على لاعبين شباب جدد، خلال مباراته أمام الاتحاد الليبي، لحساب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الملك سلمان.

ويسعى داكروز لإراحة اللاعبين الأساسيين، وكذلك لإعطاء الفرصة للاعبين آخرين خلال مباراة يوم غد، على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

وسَيُعطى المدرب الفرنسي الفرصة للاعبي الأكاديمية، ويتعلق الأمر بكل من سليمان البوشكالي،ومحمد نوفل الطاهيري، ثم محمد أمين عبيدو، بينما سيغيب اللاعب عبد الصمد عمال بسبب إصابته إثر الحادث، الذي تعرضت له حافلة الفريق بمدينة أكادير.

وجدد قائد العساكر داكروز ثقته في الحارس أيوب لكرد، الذي سيكون ضمن التشكيلة الرسمية خلال هذا اللقاء، بالرغم من الإنتقادات الواسعة التي طالته، عقب المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير.

ويعتمد داكروز على مبدأ المداورة، تفاديا لظهور حالات كثيرة من الإجهاد والعياء البدني، لاسيما وأن الفريق يلعب على عدة واجهات في مدة قصيرة، مما يُحَتِّمُ عليه الظهور بشكل لائق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram