دجال يهدد محرز وصلاح وماني

11 يناير 2022
إم. إف. إم
12:34
تناقلت وسائل الإعلام الكاميرونية ومن بعدها العالمية، خلال الساعات الماضية، تصريحات لأشهر دجّال وساحر كاميروني، يُدعَى نوانكي بوجمبورا، هدد بها النجم الجزائري رياض محرز، ونجمي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني، بالنيل منهم في حال وقوفهم في طريق تتويج المنتخب الكاميروني باللقب، خاصة أن الجزائر والسنغال ومصر من المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس إفريقيا.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال المشعوذ الكاميروني: "لن أرحم أحداً يقف في طريق الكاميرون للظفر بلقب كأس أمم إفريقيا، خاصة أن البطولة تقام على أرضنا"، وواصل: "أقدم نصيحة لرياض محرز ومحمد صلاح وساديو ماني بضرورة عدم التسجيل في شباك منتخب الكاميرون في حال اللعب ضده".

وأضاف: "أنا أحتفظ بصور شخصية لهم، إضافة إلى جواربهم الرياضية، وسيكون العقاب كبيراً، قد يصل إلى الموت"، وتابع: "لدي القدرة على تسخير قوى شر وممارسة طقوس الفودو واستعمال أذيال الفئران ومخ الضبع في تحضير خلطاتي السحرية العجيبة"

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
يُذكَر أن استعمال السحر والشعوذة والطقوس الغريبة في كرة القدم الإفريقية أمر شائع، وهناك منتخبات تلجأ لخدمات الدجّالين لمساعدتها على الفوز وإيقاف المنافسين الآخرين، خاصة أن هذا الاعتقاد راسخ في أذهان المجتمعات الإفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram