دفاع الوداد يتجند لاستئناف قرار لجنة الاخلاقيات ضد محمد طلال

29 فبراير 2024
إم. إف. إم
13:00
تستعد اللجنة القانونية داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، للدفاع عن محمد طلال بعد العقوبة القاسية الصادرة في حقه من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للعصبة الاحترافية.

5 أندية مهددة بالغرامة بسبب مباريات الجولة الرابعة
5 أندية مهددة بالغرامة بسبب مباريات الجولة الرابعة
وجمعت اللجنة حسب مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور"، مجموعة من التصريحات الصادرة عن مسؤولين لهم نفس الخرجة الإعلامية في وقت سابق، وكذا استقالة أعضاء داخل لجنة التحكيم بسبب الخروقات والتدخلات في بعض القرارات حسب ما صرح به عبد الرحيم المتمني رئيسها.

ويعتمد مسؤولو الوداد في استئنافهم على القرار الصادر ضد ناطقه الرسمي، على مقاطع وتصريحات لرؤساء فرق سبق وصرحوا بنفس النبرة والحدة دفاعا على أنديتهم.

تحركات داخل المغرب الفاسي استعداداً التحديات القادمة
تحركات داخل المغرب الفاسي استعداداً التحديات القادمة
وتجندت كامل مكونات النادي للدفاع عن محمد طلال، معتبرين أن خرجته الإعلامية كانت للتعبير عن الواقع الحقيقي الذي يتخبط فيه مجال التحكيم.

وأصدرت لجنة الأخلاقيات قرارا يقضي بتوقيف محمد طلال الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة بعد انتقاده في تسجيلات صوتية ومرئية، تحكيم مباراة فريقه أمام المغرب الرياضي الفاسي برسم الدورة 12 من منافسات البطولة إنوي وتغريمه مبلغ 50.000 درهم.

الإصابة تبعد لاعب مهم عن الجيش الملكي
الإصابة تبعد لاعب مهم عن الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram