دوري أبطال أوروبا ينطلق مع 5 مغاربة

14 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
12:52
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:22
تنطلق يومه الثلاثاء، منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021/2022، بإقامة مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات، بحضور 5 لاعبين مغاربة في سهرة الأبطال لهذا اليوم.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم

البداية من ملعب ستامفورد بريدج، وفيه يستهل حكيم زياش مشوار الدفاع عن الكأس ذات الأذنين مع فريقه تشيلسي، بمواجهة نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

ويملك تشيلسي حظوظاً كبيرة لحسم مواجهة زينيت، وذلك بامتلاكه أبرز اللاعبين في أوروبا، في مقدمتهم البلجيكي روميلو لوكاكو، وتيمو فيرنر، وكاي هافيرتز، والحارس السنغالي إيدوارد ميندي، بالإضافة إلى أسد الأطلس حكيم زياش الذي يرتقب أن يزج به مدرب الفريق توماس توخيل منذ بداية هذا اللقاء.


ومن الستامفورد بريدج إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وهنا سيخوض كل من يوسف النصيري وياسين بونو، ومنير الحدادي، مواجهة صعبة ضد نادي ريدبول سالزبورغ النمساوي. ويراهن المدرب الإسباني يوليان لوبيتيغي على ياسين بونو في هذه المباراة حيث من المتوقع جداً أن يضع اسمه في التشكيلة الرسمية، وكذلك على يوسف النصيري لقيادة خط هجوم النادي الأندلسي، خاصة بعد انهاءه الموسم الماضي مسجلاً 6 أهداف من أصل 8 مبارايات خاضها في دوري الأبطال. وستشهد هذه المباراة غياب المغربي الأخر أسامة الإدريسي، بعد إصابته في التدريبات ما قبل الأخيرة التي أجراها الفريق الأندلسي على ملعبه استعدادا لمواجهة ضيفه النمساوي.


ومن ملعب بيزخوان إلى ملعب أولمبيسكي الرياضي، حيث يستعد عادل تعرابت مع ناديه بنفيكا البرتغالي لمواجهة نادي دينامو كييف الأوكراني. ويستهل النادي البرتغالي مشواره في دوري الأبطال بأفضلية معنوية وذلك بعد تألقه في أول 5 مباريات له في الدوري البرتغالي محققاً 15 نقطة، إلا أن مقابلة اليوم تظل صعبة، خصوصا أن دينامو كييف يعد خصما صعباً على أرضية ميدانه، حيث حقق الفوز في آخر مبارتين له على ارضه، بحصص بلغت 4 أهداف دون رد ضد نادي ديسنا تشيرنيهيف و 7 أهداف لصفر ضد كولوس كفاليفكا.

وستنطلق مباراة إشبيلية وسالسبورغ على الساعة ال17:45 مساءا، ثم بعدها مباراتي تشيلسي وزينيت، وبنفيكا ضد دينامو كييف على الساعة ال20:00 مساءا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram