دوري الأبطال… يوفينتوس يسقط أمام أتليتيكو مدريد بثنائية

16 يونيو 2019
إم. إف. إم
06:07
ألحق فريق أتليتيكو مدريد الهزيمة بضيفه يوفينتوس، بهدفين لصفر، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري الابطال، و ذلك على ارضية ملعب ميترو بوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.
الجولة الاولي من المواجهة إنتهت كما بدأت، بعدما عجز الفريقان عن هز الشباك، رغم سيطرة اليوفي على اغلب فترات هذه الجولة.
و حاول الاتليتيكو مع بداية الجولة الثانية الوصول لمرمى حارس اليوفي تشيزني، وكان قريبا من ذلك عند الدقيقة 52 بعد إنفراد المهاجم دييغو كوسطا بالحارس، لكنه رمى بالكرة بعيدا عن المرمى، و حرم فريقه من هدف التقدم.
و بعد ذلك ب 5 دقائق اقحم سيميوني المهاجم موراتا مكان كوسطا، ونجح الهداف السابق للريال في هز شباك الضيوف، لكن الحكم ألغى الهدف بعد اللجوء إلى الڤار بدعوى الخطأ المرتكب على قائد اليوفي كيليني.
سيطرة الروخي بلانكو تواصلت و تمكن خيمنيث من توقيع هدف السبق عند الدقيقة 78، و عاد العميد غودين لتوقيع الهدف الثاني للاتليتيكو بعد 6 دقائق فقط.
ما تبقى من عمر اللقاء لم يشهد أي جديد بآستثناء رأسية لرونالدو في الوقت بدل الضائع علت العارضة، لتنتهي المواجهة بفوز الاتلتيكو بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضا بطولات القارة العجوز مهددة بالتوقيف

و سيلتقي الفريقان مجددا في لقاء العودة، المقرر يوم 12 مارس القادم بمدينة طورينو، حيث اليوفي مطالب بالفوز بفارق اكثر من هدفين، لتامين العبور إلى دور الربع، و تفادي خروج صاغر من دور الثمن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram