دوري "7 كاب" الدولي يكرم "أسود الأطلس"

11 مايو 2023
إم. إف. إم
13:30
قرر مسؤولو دوري " سيفن كاب الدولي" في نسخته السادسة المقررة بمدينة مراكش، تكريم أسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي لهم في مونديال قطر 2022.

وسبق للجنة المنظمة لهذا الدوري أن كرمت مجموعة من الأسماء المغربية التي تألقت في رياضة كرة القدم ويتعلق الأمر بحسن أقصبي في النسخة الأولى، وعبد المجيد الظلمي في النسخة الثانية، والطاهر لخلج في النسخة الثالثة، وميري كريمو في النسخة الرابعة، وغزلان شباك في النسخة الخامسة.

وسيعرف هذا الدوري مشاركة 40 فريقا وأكثر من 500 لاعب في النسخة السادسة من دوري "7 كاب الدولي" الخاص بالشركات والمقاولات، المبرمجة في الفترة ما بين 25 و28 ماي 2023 في الملعب الكبير بمراكش.

وتعرف نسخة هذه السنة العديد من المستجدات، حسب المنظمين، في مقدمتها إطلاق مسابقة خاصة بالأندية النسوية للمقاولات المغربية والدولية، من أجل تشجيع هذه الأخيرة على تشكيل فرق نسوية خاصة بها، وذلك في إطار انخراط منظمي "7 كاب الدولي" في دينامية تطوير كرة القدم النسوية بالمغرب التي أطلقتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram