ديباي يقرر الرحيل و يقترب من عملاق الكرة الإسبانية

18 فبراير 2021
Hicham Belhaj
14:50
أفادت مصادر صحفية فرنسية، مقربة من النجم الهولندي ممفيس ديباي ، صباح اليوم ، أن اللاعب قرر الرحيل عن نادي ليون الممارس في دوري درجة الأولى ( الليغ 1 ) ، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة ، بعد تعثر المفاوضات مع ناديه الحالي.

و بحسب المصدر ذاته ، فإن ديباي إقترب من التوقيع بشكل رسمي في صفوف برشلونة الإسباني في صفقة إنتقال حر ، علما أنه يعد من أهم مطالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من أجل الإستمرار رفقة البلوغرانا و تجديد العقد.

و يحاول يوفنتوس بدوره خطف اللاعب من البرصا ، عبر إقناعه بمجاورة زميله الهولندي ماتياس دي ليخت ضمن صفوف فريق السيدة العجوز .

و تسببت الأزمة المادية التي يمر منها النادي الكاتالوني ، في إفشال عدد كبير من الصفقات الكبيرة ، في مقدمتها توقيع ديباي خلال الميركاتو الشتوي الماضي ، بالإضافة إلى عودة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى صفوف الفريق ، و المنتقل صيف عام ال2017 ، إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 230 مليون يورو ، بعد دفع الشرط الجزائي للعقد.

و تألق ممفيس مع ليون خلال المواسم الماضية ، حيث ساهم في قيادة الفريق إلى بلوغ المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا ،كما سجل منذ توقيعه مع النادي الفرنسي 56 هدف و أعطى 39 تمريرة حاسمة من أصل 127 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram