ديربي قاهرة المعز يلقي بظلاله على ديربي "كازابلانكا"

6 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:00
تتجه الأنظار، اليوم السبت 6 نونبر بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لمتابعة مباراة الديربي 131 بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء الرياضيين.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
ورغم استمرار غياب الجمهور عن مدرجات "دونور"، إلا أن الديربي سيشد بالاهتمام نظرا للتقارب الحاصل بين الفريقين على مستوى مقدمة الترتيب.

وبالتزامن مع ذلك، تم أمس إجراء ديربي مصر بين الأهلي والزمالك، والتي تميزت أطوارها بسيناريو غير متوقع وبنتيجة تهديفية عريضة.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
فلا أحد كان يتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة 5 أهداف لزملاء بدر بانون مقابل 3 أهداف لأصدقاء أشرف بنشرقي؛ وانتهاء الشوط الأول للمباراة بثلاثية نظيفة للأهلي.

ومباشرة بعد نهاية المباراة في ملعب القاهرة، انطلقت مباراة أخرى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" التابعة لجماهير محسوبة على الغريمين؛ الوداد والرجاء بالدار البيضاء.

المغرب الفاسي يفرض التعادل على الوداد
المغرب الفاسي يفرض التعادل على الوداد
مباراة صبت جل تدويناتها حول توقع نتيجة مباراة اليوم، والسيناريوهات المحتمل أن يعرفها الديربي؛ وإمكانية إسقاط سيناريو ديربي مصر على ديربي المغرب.

الأكيد أن الديربي المصري ألقى بظلاله على الديربي المغربي، خاصة مع تواجد لاعب رجاوي سابق في صفوف الأهلي (بدر بانون) ولاعبين وداديين في صفوف الزمالك (بنشرقي واوناجم).

فلمن ترفع رايات النصر؛ للوداد أم للرجاء..

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram