ديشامب: جيرو حر في ما يقول.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

9 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:56
رد الفرنسي ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على تصريحات أوليفيه جيرو، لاعب ميلان، والتي قال فيها إن كريم بنزيما، أحدثت خللا تكتيكيا في طريقة لعب فرنسا بعد عودته للمنتخب.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه

وعلّق مدرب منتخب الديوك على تصريحات جيرو قائلا: " إن الجميع أحرار في تقديم آرائهم والتعبير عن مشاعرهم، بالنسبة لي الأمر المهم هو المناقشات التي أجريها مع لاعبي فريقي، وأوليفيه يعرف ذلك".


وواصل ديشامب مساندته مهاجم ريال مدريد في سباق الفوز بالكرة الذهبية، مؤكدا أن بنزيمة "أحد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة"، ونافيا انحيازه لمهاجم الميرينغي لأنه لاعب في فريقه بقوله: "لا أقول ذلك لأني مدربه ولأن كريم فرنسي"، مؤكدا أن مسيرة بنزيمة مع ريال مدريد تكفي لجعله يستحق الفوز باللقب الفردي المرموق.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري

يشار إلى أن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم 2021 وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تضم أسماء بارزة كالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، والإيطالي جورجينيو فريلو الذي حقق مع تشيلسي دوري أبطال أوروبا ومع إيطاليا كأس أمم أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram