ديلان براون: بقيت في عزلة بالكاميرون وقد تألمت كثيرا

14 فبراير 2022
Hicham Belhaj
12:14
أكد مدافع المنتخبوالتونسي، ديلان برون، في تصريح أدلى به للموقع الرسمي لناديه ميتز الفرنسي، أنه يريد نسيان كل ما حصل معه في كأس أمم إفريقيا التي جرت منافساتها في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 جانفي الماضي و 6 فيفري الجاري.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وشدد نجم دفاع نسور قرطاج بأنّ الوضع في الكاميرون كان معقدا للغاية، مضيفا "لقد بقيت في عزلة عن بقية زملائي بالمنتخب بسبب إصابتي بكوفيد 19، تمنيت مساعدتهم في المباريات الصعبة التي خضناها، لكنني كنت أشاهدهم فقط من الحجر الصحي ولم أستطع فعل أي شيء".

وتالع براون " أحلامنا كانت كبيرة في الكان، لكن للأسف أغلب لاعبي المنتخب أصيبوا بالفيروس، لقد أثّر خروجنا من المسابقة على معنوياتي وتألمت كثيرا على ما حدث لنا، لأنّ لا شيء يضاهي اللّعب للمنتخب الوطني، فهو يمنحني القوة على جميع المستويات".

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
واختتم مدافع نسور قرطاج تصريحه للموقع الرسمي بالقول "الآن تجاوزت كل ما حدث لي في كأس امم افريقيا، لقد عدت إلى ميتز لمساعدة الفريق على البقاء في دوري الدرجة الاولى الفرنسي، و تغلبت على جميع الظروف وسأحاول جاهدا لكي أعود قريبا إلى مستوياتي المعهودة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram