رئيس اتحاد العاصمة يكشف عن مستجدات نصف نهائي الكاف: "زعزعنا الطاس وكنطالبوا نهضة بركان باسترجاع نفقاتنا"

7 مايو 2024
شفيق الزعراوي
12:00
خرج كمال حسينة رئيس مجلس إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بتصريح جديد يكشف من خلاله مستجدات قضية فريقه أمام نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

لاعبو اتحاد طنجة يدخلون في إضراب جماعي قبل مواجهة الرجاء الرياضي
لاعبو اتحاد طنجة يدخلون في إضراب جماعي قبل مواجهة الرجاء الرياضي
وسرد حسينة الخطوات التي نهجها اتحاد العاصمة لدى بلوغه أعلى هيئة رياضية، والتي طالب خلالها فريقه عبر محاميه بتأجيل نهائي الكأس القارية.

وقال رئيس مجلس إدارة خصم النهضة البركانية، إنهم يسعون لزعزعة محكمة التحكيم الرياضية الدولية من خلال ملفهم القوي بمطالبة نهضة بركان باسترجاع النفقات التي تم صرفها تزامنا مع مبارتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
ضغوطات جديدة يتعرض لها الشيبي في مصر
وأكد ذات الشخص، أن محامي الفريق طالب بتعويض مادي عقب إلغاء اللقاء الذي تسبب في خسائر بالجملة لفريقه والمرتبطة أساسا بالمصاريف التي رافقت استغلال طائرة خاصة للتنقل إلى بركان.

وأضاف أنهم طبعوا 60 ألف تذكرة قبل بيعها، مشيرا أن مجموعة من المصاريف رافقت ذلك بما فيها خسائر الجماهير التي تنقلت إلى الملعب.

جماهير اليونايتد تنقلب على مدرب فريقها بسبب أمرابط
جماهير اليونايتد تنقلب على مدرب فريقها بسبب أمرابط
وختم كمال حسنية أنهم تقدموا بملفين لدى "طاس"، إحداهما يطلبون من خلاله الفوز بنقاط مباراة الإياب والثاني إعادة لقاء الذهاب على اعتبار أنهم لم يكونوا طرفا في حجز أمتعة الضيوف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram