رئيس الاتحاد الجزائري يدعو لاجتماع عاجل عقب قرار الكاف ضد اتحاد العاصمة

24 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
17:00
دعا وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مسؤولين من اتحاد العاصمة لعقد اجتماع عاجل لتدارس القرار الأخير الصادر عن الكاف بخصوص الأحداث التي رافقت ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

مكافآت تاريخية للاعبي الزمالك لهزم نهضة بركان
مكافآت تاريخية للاعبي الزمالك لهزم نهضة بركان
وطالب رئيس الاتحاد الجزائري من مسؤولي اتحاد العاصمة بالالتحاق فورا بمقر الاتحادية، للحسم في مشاركة الفريق إيابا وكذا الجوانب التي سيتخذها للتصعيد ضد القرار.

وكان صادي قد هدد قبل أيام بطرق أبواب محكمة التحكيم الرياضي الدولية "طاس"، في حال إصدار أي قرار ليس لصالح الفريق الجزائري.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
واعتمدت الكاف في قرارها الصادر عشية يومه الأربعاء، على تقارير مندوب وحكام المباراة وكذا مقاطع فيديو توثق العنف في التعامل مع الفريق الخصم وكذا الأساليب التهديدية من مسؤولين بالاتحادية الجزائرية لمراقب المباراة ولاعبي نهضة بركان.

ودرست اللجنة المختصة التابعة للكاف والمشكلة من أعضاء باللجنة القانونية وأخرى خاصة بالمسابقات، كافة الحيثيات التي رافقت لقاء الذهاب والذي تعرض خلاله الفريق المغربي لمضايقات بالجملة من طرف سلطات الجزائر وأعضاء عن الاتحاد اللعبة.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram